ترجمة إندونيسية معتمدة

تعد اللغة الإندونيسية من أكثر اللغات المنتشرة في العالم من حيث عدد الناطقين بها وهي اللغة الرسمية لإندونيسيا، تأثرت اللغة الإندونيسية بعدة لغات منها العربية، والإنجليزية، والهولندية، والصينية، والبرتغالية، والسنسكريتية، والفارسية. ومن الجدير بالذكر أن التجار العرب قد جلبوا معهم الكثير من الكلمات العربية إلى اللغة الإندونيسية من الجزيرة العربية. فلغة البهاسا الإندونيسية هي اللغة الوطنية والرسمية لإندونيسيا التي تستخدم في جميع أنحاء البلاد. كما أنها لغة التواصل الرسمية، وتدرس في المدارس وتستخدم للبث في وسائل الإعلام الإلكترونية والرقمية.

إذا كانت لديك وثائق أو مستندات أو كتب أو ملفات ترغب في ترجمتها من وإلى اللغة الإندونيسية فلا تتردد في التواصل معنا حيث نحرص دائما على تقديم أفضل ما لدينا لعملائنا الكرام، فلدينا فريق كبير يضم أمهر مترجمي اللغات بجميع مفرداتها

نقوم بترجمة الوثائق في المجالات العامة والمتخصصة، والهندسية، والطبية، والعلمية والقانونية، والتسويقية كافة، علاوة على ترجمة التقارير، والعقود المختلفة والبحوث العلمية وشهادات الزواج والطلاق والميلاد وشهادات التخرج وغيرها.

تضم مؤسسة جوجان فريقًا متميزًا من المترجمين ذوي الخبرة الكبيرة والمترجمين المعتمدين لدى السفارات والقنصليات والهيئات الحكومية؛ كما تقدم مؤسسة جوجان خدمة الترجمة المعتمدة لدى الهيئات والوزارات والسفارات والمحاكم والجهات الحكومية والخاصة.

نقوم بترجمة الوثائق بكافة الصيغ سواء كانت ورقية أو صور أو بي دي اف أو باور بوينت

-->